الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم: الزمالك يسعى لردم أبار بتروجيت بالسويس.. وتصدير الاحباط للأهلي بالجزيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده العندليب
.
.
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 324
العمر : 22
الاقامة : حلوان
العمل/الترفيه : طالب
الدولة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: تقديم: الزمالك يسعى لردم أبار بتروجيت بالسويس.. وتصدير الاحباط للأهلي بالجزيرة   01.07.11 22:51

تقديم: الزمالك يسعى لردم أبار بتروجيت بالسويس.. وتصدير الاحباط للأهلي بالجزيرة
مواجهة مشتعلة

تقديم بتروجيت والزمالك

تقديم بتروجيت والزمالك
مواد ذات صلة
الفرق

* الزمالك
* بتروجيت

علي ملعب السويس الجديد يستضيف فريق بتروجيت بقيادة حلمي طولان الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة بقيادة حسام حسن.. بتروجيت صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد تعادله الأسبوع الماضي مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما يسعى خلال لقاء الغد لاستغلال ملعبه و جماهيره في تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر للأمام و تعويض هزيمة الدور الأول بهدفين مقابل لاشئ.

لذلك يحشد طولان قوته الضاربة لهذه المباراة الهامة التي لا بديل فيها عن الفوز من أجل المنافسة بقوة علي مركز متقدم للمشاركة الأفريقية في الموسم المقبل، ويعتمد طولان علي مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال محمد إبراهيم و أحمد شعبان و أسامه محمد و محمد رجب الصاعد الواعد و صاحب هدف الفريق في مرمى الإسماعيلي.

في المقابل فإن الزمالك بقيادة العميد حسام حسن يسعى لتحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل الاستمرار علي القمة خاصة بعدما اقترب الأهلي منه بشدة بعدما وصل للنقطة 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك، حيث يمنحه الفوز دفعة معنوية كبيرة في مواصلة تصدره للبطولة و تحقيق اللقب الغائب عن القلعة البيضاء لأكثر من 6 مواسم.

لذلك يحشد حسام حسن أسلحته الهجومية الفتاكة بقيادة النجم الأسمر شيكابالا و حسين ياسر محمدي و أحمد جعفر و حازم إمام و الايفواري أبو كونيه وبقيادة الحارس المخضرم عبد الواحد السيد بعد عودة شارة الكابتنة له مرة أخرى.

بينما يغيب عن الفريق في لقاء الغد الثنائي عرو الصفتي للإيقاف بعد طرده في مباراة حرس الحدود الأخيرة و أحمد سمير ظهير أيمن الفريق بعد تعرضه للإصابة بمزق في الخلفية يغيب علي أثره ثلاث أسابيع عن الملاعب.

مواجهات الفريقين

تقابل الفريقين منذ صعود بتروجيت للدوري موسم 2006 \ 2007 9 مرات كان للزمالك نصيب الأسد من عدد الانتصارات حيث حقق 5 انتصارات أخرها في لقاء الدور الأول، بينما حقق بتروجيت الفوز في ثلاث مباريات أخرها في الدور الأول من الموسم الماضي.

أحرز مهاجمي الزمالك في مرمى بتروجيت 13 هدفاً بينما أحرز مهاجمي بتروجيت 9 أهداف، هداف لقاءات الفريقين وليد سليمان صانع ألعاب بتروجت السابق و لاعب انبي الحالي حيث أحرز 3 أهداف. ننمن ننمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقديم: الزمالك يسعى لردم أبار بتروجيت بالسويس.. وتصدير الاحباط للأهلي بالجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موشو :: الركن العام :: مـــوشو العام-
انتقل الى: