الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيات الشباب من أسمائهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى بدر
مشرف عالم الجوال والاتصالات
مشرف عالم الجوال والاتصالات
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 714
العمر : 31
الاقامة : حــــــــــــاــــــــــــوان
العمل/الترفيه : طالب جامعى
رقم العضوية : 270
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: شخصيات الشباب من أسمائهم   11.09.08 15:13

شخصيات الشباب من أسمائهم :.
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معو عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه وما بتعرف شةةة بيريد
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..
أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!
طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..
حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!
عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..
وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..
فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..
عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..
عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..
أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..
فاضل / دمه زي البق..!!!!
وحيد / دمه يلطشششششش...
بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..
محمود / شكله مصري..
علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..
أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..
عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..
علي / دبدوب و دمه خفيف..
توفيق / مو شي..!!!!
حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..
سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..
يحيى / مملوح وطيب..
عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..
وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...
مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..
براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...
سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..
زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!
عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...
إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!
عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!
سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!
تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!
نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!
وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!
عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..
عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...
ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..
ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...
فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...
نبيل / اسم على مسمى...
خالد / دمه خفيف والكل يحبه..
حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم بدو واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!
مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..
مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..
فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..
عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!
ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...
عبد المجيد / يحب الشعر...
سطام / كشخة وغامض.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى بدر
مشرف عالم الجوال والاتصالات
مشرف عالم الجوال والاتصالات
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 714
العمر : 31
الاقامة : حــــــــــــاــــــــــــوان
العمل/الترفيه : طالب جامعى
رقم العضوية : 270
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات الشباب من أسمائهم   11.09.08 15:17

هذه الاسماء مش صح يا جماعه كل لعب فى لعب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شخصيات الشباب من أسمائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موشو :: دنيا المرح والترفيه والمتعه لاعضاء موشو :: النكت والفكاهة-
انتقل الى: