الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك عبد الله يؤكد على أهمية دور المرأة السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mona
.
.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 211
العمر : 31
رقم العضوية : 60
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: الملك عبد الله يؤكد على أهمية دور المرأة السعودية   13.08.08 17:35

الملك عبد الله يؤكد على أهمية دور المرأة السعودية

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على أهمية دور المرأة السعودية الثقافي الفاعل، مشددا على دعمها بما يتناسب مع الشريعة الإسلامية الغراء. وطالب الملك عبد الله المثقفات والإعلاميات السعوديات، أن يكن واعيات ومسؤولات مسؤولية كبيرة لخدمة مجتمعهن بما يقدم له المنفعة العامة. جاء ذلك خلال لقاء خادم الحرمين الشريفين ظهر أمس، أكثر من 40 مثقفة وإعلامية سعودية في قصره لمبايعته وتقديم التهنئة بولايته الجديدة للحكم.
واستمع الملك عبد الله لكلمات المثقفات، حيث تحدثت الدكتورة عزيزة المانع عن فئة الأكاديميات المثقفات، وكذلك الفنانة التشكيلية اعتدال عطيوي عن فئة الفنانات التشكيليات، والكاتبة بدرية البشر عن فئة الأديبات، والإعلامية دلال عزيز ضياء عن فئة الإعلاميات، والكاتبة الجوهرة العنقري عضو جمعية حقوق الإنسان عن كافة المثقفات والإعلاميات. وقد أعربن في كلماتهن عن شكرهن لإتاحة هذه الفرصة لهن في لقاء خادم الحرمين الشريفين. وقد توجهن إليه في كلمتهن بمجموعة من الأمنيات والطموحات التي يتمنين تحقيقها من أجل تفعيل دورهن الثقافي والإعلامي في المجتمع، وتقديم الدعم والتشجيع لرسالتهن لمواجهة التحديات والعقبات التي يجدنها أثناء مسيرتهن. وتحدث الملك عبد الله عن أهمية المملكة العربية السعودية في كونها أرض الحرمين الشريفين، وأهميتها بين الدول الإسلامية كقبلة للمسلمين في العالم.
يذكر أن المثقفات والإعلاميات التقين مساء الخميس الماضي بوزير الثقافة والإعلام إياد مدني ووكلاء الوزير الدكتور عبد العزيز السبيل والدكتور عبد الله الجاسر والمستشار الثقافي لوزير الإعلام الدكتور بكر باقادر، واستمع الوزير للمثقفات والإعلاميات واحتياجاتهن من أجل تفعيل دورهن الثقافي والإعلامي بالساحة الثقافية والإعلامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملك عبد الله يؤكد على أهمية دور المرأة السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موشو :: الحياة الاجتماعى :: حواء :: أخبار حواء-
انتقل الى: